[خبر] 130122 يوسوب يتحدث حول قبلته الأولى !!!

في أحدث حلقة من برنامج ‘Beatles Code 2‘, سئل يوسوب حول قبلته الأولى فعلق قائلا: “لقد [كنت في علاقة قبل]، ولكن لا أعرف إذا كان حبا”.

كشف يوسوب أن قبلته الأولى كانت في المدرسة الثانوية سأل الإم سي شين دونغ : كانت خلال السنة الثانية، على الساعة 11:00 PM في الملعب؟ , فوجأ يوسوب حيث تساءل قائلا : “كيف عرفت؟”

واصل يوسوب: “لنكن صادقين، لم يكن لدينا مال ومكان نذهب إليه. على الرغم من أننا متجمدون، استمتعنا فقط ممسكين  يدا بيد في البرد. حدثت بعد ذلك قبلتنا الأولى. “

عندما سئل عن هوية الفتاة المحظوظة قال: كانت صديقة كنت أعرف منذ المدرسة الإعدادية. سألتها من البداية، ولكن لم أكن أعرف ما يجب القيام به، لذلك أنا حتى عندما كنت أود الإمساك بيدها طلبت ذلك  للحصول على إذن. وقال لي أصدقائي أن الفتيات لا ترغبن في أن تكون العلاقات مثل ذلك، حتى عندما كنت قد قبلتها  لم أطلب الإذن. “

8 تعليقات على “[خبر] 130122 يوسوب يتحدث حول قبلته الأولى !!!

  1. حركاإاإاإت يوسوب هههههههههههههه
    الا من جد كيف عرف شين دونغ يممممه منه
    بس القصه رومنسيه والله وطلعت حركاإت يايوسوب

أضف تعليق