[ نيفر ] كونسرت بيست بيوتفل شو ” كونسرت مباشر حقيقي ” أكثر تفجيراً من الألعاب النارية أثار حماس 10 ألآف معجبة .

لقد كان كونسرت مباشر لم نراه من قبل في أي من كونسرات الأيدول الأخرين بيست مشهورين بعروضهم الحية ( المباشرة ) لكن المستوى كان مختلف تماماً الكونسرت لم يحتاج حتى لأي من الالعاب النارية الشائعة ( استخدموا بدلاً عنها القصاصات الورقية ) شكراً لقدراتهم الصوتية الرائعة .

بيست عقدوا كونسرت بيوتفول شو في 16 أغسطس 2014 في الساعة الـ 6 مساءً في السان كينتكس و أدائاتهم كانت رائعة : لقد كانوا يعملون على تهدئة وتنسيق أصواتهم في الغناء أثناء الرقص الأداءت الحية للفرقة كانت مباشرة 100% مما جعل المعجبين يظنون بأنهم موسيقيين محترفين وليسوا مجرد أيدولز الكونسرت كان يحوي على 22 أغنية و أغنية الإفتتاح كانت قودلاك الأعضاء كانوا يتعرقون بشدة أثناء غنائهم ورقصهم على المسرح .
كيكوانغ الذي قد أذى كاحله أثناء تصويره ‏لبرنامج ” KBS ” سابقاً , كيكوانغ قال بأن كاحله مازال يؤلمه ولكن المعجبين لم يلاحظوا أي شئ في أدائه ولم يعلموا أنه مازال يؤلمه حتى أخبرهم وبما أنه كان هناك حوالي 10 آلاف معجب يملئون القاعة فإنه سيكون من الصعب سماع أغاني بيست الهادئة لكن الأعضاء طلبوا من الفانز أن يقوموا بالتصفيق ‏أثناء أداء أغنيه ” On Rainy Days ” حتى يبدوا كصوت المطر و أكملوا بعدها غناء ميدنايت و لامزيد وهكذا حتى النهاية .
كيكوانغ أخطأ خطأ صغير ولكنه أعتذر للفانز بكل لطافه وقال ” لقد أردت أن أدعكم تسمعون صوتي أولاً ” .

‏أدائات السولو أيضاً كانت رائعة جونهيونغ قام بغناء ” Flower “, و كيكوانغ قام بغناء ” All of Me ” وهيونسينغ قام بغناء ” The Girl Who Wants To Play ” من ألبوم ترابل ميكر و يوسوب قام بغناء ” Caffeine ” وقد كانت الأكثر شعبية لأنه بعد أن بدأ بالغناء دخل معه دوجون ودونق وون و قاموا بغناء الأغنية سوياً مما أعطى للعرض مشاعره الخاصة .

‏بدوا وكأنهم لم يكترثوا حول مظهر المسرح فلم يكن هنالك ليزر ولا ألعاب ناريه أو رافعات غناء يوسوب للنوتات العالية كان مفجر و أروع من 10 العاب نارية لقد ركزوا أكثر على رقصهم وغنائهم ومع هذا لم يكن مملاً أبداً .

لقد مضى على ظهورهم الأول 6 سنوات كيكوانغ قال : ‏في الماضي عندما كنت أذهب للصالون الجميع كانوا أكبر مني ولكن الآن هم أصغر مني أشعر بأنني تقدمت في العمر .
دوجون قال : أعمار معجبينا أيضاً أرتفعت أيضاً هذه الأيام لم يعد هنالك الكثير ممن يقولون لنا ” أوبا ” .

في الجزء الاخير من الكونسرت قاموا بغناء ” Breath ” Fiction ” Shock ” ” ‏Beautiful Night ” وقد كان الجمهور جميعهم يغنوا ” Shock ” مع بيست لقد كان ذلك مذهلاً .

معجبين من 26 بلدة مختلفة من أسبانيا و ألمانيا و اليابان و الصين و تايوان و دول أخرى العديد من المعجبين من مختلف الجنسيات حضروا الكونسرت و بيست الآن يخططون لعمل جولة عالمية قريباً .

في الكونسرت يوسوب قال : في الحقيقة حالة صوتي لم تكن جيدة لذا أنا فقط تمنيت أن تحصل معجزة ولكن بمجرد ان وقفت على الأستيج فجأة شعرت بالتحسن بالرغم من وجود بعض الأخطاء الصغيرة بالطبع ولكنني استطعت الغناء جيداً أنا أعتقد
بأنكم جميعاً كنتم معجزتنا شكراً جزيلاً لكم .

كيكوانغ أظهر أمتنانه لبقية الأعضاء وقال : الأعضاء أضطروا لتغيير حركات الرقص بسببي لذا فهم قد عملوا ‏بجهد كبير .

دوجون صرخ قائلاً : ” شكراً لكم ” ( بدون استخدام الميكروفون ) ليعبر عن مشاعرة بصدق .
أيضاً بيست وعدوا المعجبين بإصدار ألبوم آخر في الخريف .

5 تعليقات على “[ نيفر ] كونسرت بيست بيوتفل شو ” كونسرت مباشر حقيقي ” أكثر تفجيراً من الألعاب النارية أثار حماس 10 ألآف معجبة .


  1. .
    .
    كممآ هو متوقعع من بيسسست . .
    الأفضل في العرض الحيّ .. ووآهه و الأروع تنسيقك للموضوع ي جمميله . .
    فآيتنغ بيوتيز و تحية لتعبكك ي سسوكرهه . .
    > تغني قود لاك بيبي قود لاك تو يو

  2. ببببببببببببببببببببببييييييييييييييييييييييييييييييييييسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسستتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت ااااااااااااااااااااااااااااااااااازززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززز ذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذذاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسستتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت

    ككككككككوووووومممممممممممااااااااااااوووووووووووووووووووووووووووو

  3. وااااااااااااااااااو
    يعطيكم الف عافيه ع التقرير الجميل

    وبيست من اقووى الفررق الي اثبتت نفسها ف عالم الكي بووب
    ^^

التعليقات مغلقة.