[ فان كافي ] 140527 | ترجمة تحديث يوسوب في بلاي بيست .

العنوان : مرحباً ؟ 

مرحباً جميعاً ؟
لقد مضى وقتاً طويل على أخر مره كتبت بها شيء في الفان كافي خاصتنا .
ما زلت أشعر مازلت بحماس مباريات كرة قدم الصالات منذ يوم الأمس .
أنا استريح الأن من تدريب الملاكمة ( لم يذهب لنادي الملاكمه ) أنا فقط جلست أمام الكمبيوتر لأكتب هذا .
بالأمس تم الكشف عن شعار بيست الجديد ㅂ ㅅ ㅌ
و في نفس الوقت تم الكشف عن اللايت ستيك ( العصي المضيئة ) الجديده
و التي باتت تبدو كالوردة الحقيقية
هنالك أشياء كتيرة جديدة حتى الألبوم الجديد لدية طابع جديد

صحيح هذه المستجدات قد تشعركم بالقلق ولكن بدلاً من ذلك أرجو ان تضعوا إيمانكم بنا كي كي و فكروا بصورة ايجابية وقولو : ” انهم اجتهدوا و استعدوا كثيراً من أجل العودة ” .

جميعاً
بيست
سوف يعودون قريباً .

رجاءً ادعمونا كثيراً
آه سوف أذهب لأنام قليلاَ

أنا متعب ㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠ

6 تعليقات على “[ فان كافي ] 140527 | ترجمة تحديث يوسوب في بلاي بيست .

  1. وااااو اوني أبا أشوف شكل العصا الجديدة
    بيست فايتينغ
    شكرًا اوني فايتينغ

  2. ممرا متحمسه
    واللايت ستيك قبل كنت اقول من نفسي ليه مايسونها بذا الشكل بتطلع احلى والحين سوها ^^~~
    بصراحه مرا حبيت اللايت ستيك نفس اللي كنت متخيلته
    وشعارهم الجديد ممرا مميز
    انا متأكده ان عودتهم رح تكون جممميله

    شككرا ^^

التعليقات مغلقة.