[ تعليقات ] بيست يأكدون عودتهم في شهر مايو .. ” بصوره جديده ”

تعليقات Naver :

1 . [ 31- , 227+ ] ” أتطلع لأغنية بنفس مستوى Fiction , في الواقع تتجاوز ” Fiction ”  “

2 . [28- , 212+] ” لقد أحببت “Fiction” و “On Rainy days” حقاً ! “

3 . [ 32- , 196+ ] “Fiction” كانت رائعة .. من فضلكم أظهروا لنا بهذا اللون أفضل من البحث عن صورة جديدة .. “

4 . [29- , 156+ ] ” أعتقد بأن الجميع سيوافقون الرأي بأن بيست وصلوا القمة أثناء Fiction .. الأغنية والرقصة كانتا منعشتين بالمقارنة مع ما كانوا يفعلونه الأيدولز الأخرين .. أنا أترقب هذة العودة “

5 . [ 3-, 41+] ” أنا لست من معجبين الايدولز لكنني أحب بيست شخصياً . إنهم أفضل من الفرق الأخرى الذين يمتلكون دخر من الأعضاء ويجننون الشهرة بسبب مظهرهم الخارجي “

—————

تعليقات أخرى :

1 . ” أغاني بيست لا تسبب التعب مطلقاً . shadow كانت جيدة جداً و How to love كانت أغنية رائعة “

2 . ” لا ترهقوا أنفسكم وتعودوا في شهر ابريل نعم نعم إن مايو أفضل , جميع أغانيكم يارفاق جيدة لذلك أنا متحمسة “

3 . ” أنا أحب بيست لديهم سحر معين لا يمتلكه الأخرين “

4 . ” لأكون صريحة أنا حقاً لا أحب فرق الكيبوب الموسيقية أو أيا كان إسمها . لكن دعونا نكون واقعين . بيست حقاً رائعين انا أعترف “

5 . ” أنا ولد وما زلت أستمع لأغنية  “On Rainy days” وهذا يعني شيئاً ..يعني أن موسيقتهم هي الجودة الفعلية ” 

6 . ” أنا أضحك عندما أرى الكارهين يقولون أشياء عن بيست , هل حتى تعرفون الموسيقى يارفاق ؟ “

7 . “بيست هي الفرقة الوحيدة التي تقبلتها بسبب مواهبهم وليست أشكالهم ” 

8 . “لدي جميع مساراتهم القديمة غير المعنونة على هاتفي لأعوام , في الحقيقة أنا لم أعد أعتبر بيست ايدولز إنهم فنانون ” 

9 . ” الشهرة دائما تتغير . لكن المواهب تبقى , بيست سيبقون  ” 

7 تعليقات على “[ تعليقات ] بيست يأكدون عودتهم في شهر مايو .. ” بصوره جديده ”

  1. حماااااااااااسسسس ما اقدر استحملللل ><♡♡♡♡♡
    ابغي اشوووف اوباواتي بسرعهه😭😭
    وااااااه صدق شكلهم بيسوون كوم باك عجييييب💖
    احس ف ها الفتره وايد فرق بتسوي كوم باك 😍💖💕

  2. كيوووت ،،، حمااااس ، يلا فايتينغ بيسسسسستتت
    ، جوني مره صار يبان قصيير ، اقصر من اول ، دحين اقصر من هيونسيونغ♥♥♥♥

  3. وااا كتير متحمسة لعودة بيست اوبا ♡♡♡
    بيست فايتنق
    شكرا اوني

  4. التعليقات جمييييييييلللة وكلها مشجعةة ,, حلو ان الاغلبية يعرفون مواهب بيست ,, وان فعلا لهم سحر خااااص ,,
    كوماابتا ^^

  5. خل نكون صريحين مو عشاني بيوتي اقول ذا الكلام لكن بيست هم الفرقه الوحيده اللي فعلا مغنين وهم الفرقه الوحيده اللي اشتهروا بأغانيهم ومواهبهم مو عشان شركتهم ولا شيء بجد بيست رائعين بمعنى الكلمه وانا لو اتكلم عن مدى روعتهم ماعتقد بسكت ^^
    متحممممسه لعودتهم مممممرا ان شاء الله تبرز مواهبهم اكثر
    وكوماوا ^^~~~

التعليقات مغلقة.