[ تويتر + انستغرام ] 140402 | تحديثات الأعضاء :: دونق وون + يوسوب + هيونسينغ + دوجون .

يو

يوسوب 1 : 

قبل حوالي ١٠ ساعات وبدون وعي قلت لدونق وون اذا ذهبت إلى إيتشيران اشتر لي شاي ” دونق وون لم ينسى هذا .. واشترى لي الشاي الذي نسيته لأننا جميعاً كنا مشغولون في قروب الكاكو الخاص بنا قال كيكوانغ ماهذا ؟ ..أمرت دونق وون في لحظه وصولنا ؟ لقد بكيت كثيراً بسبب الماكني صغيرنا شكراً لك .

———————

يوسوب 2 :

أنا لم أبكي بسبب صعوبه التدريب . أنا أبكي لأن هذا لامس قلبي

———————-

يوسوب 3 : 

 هينغ انا مع اخوة النظارات الشمسيه .

——————

يوسوب 4 : 

غادرت في الساعة 1 تقريباً وعدت الأن الى المنزل . كل الذي جلبته هو بيت ليانغ قنقي . لكن لماذا أشعر بشعور جيد جداً .

—————-

يوسوب 5 :

هل سوف يكون هناك تيزر لي قريباً ؟ ربما صحيح ؟ دووغوون دووغوون .

=================

دو

دوجون :

 وآآآآو لقد تم الافراج عن الكتاب !!!! أنا ذاهب لأدرسه !!! جميعاً احصلوا على يوم جيد !!! .

* يقصد الكتاب الذي نشره الدوري الكوري وبداخله مقاله مع دوجون .. 

============

دونغ

دونغوون 1 :

في الكافيه مع يوسوب و دوجون و المانجر هيونغ نلعب كالفتيات دوجوني هيونغ يأكل الكريب كصحن أرز .

—————–

————————

دونغوون 2 :

 ما هذا .. دوجوني هيونغ الذي يأكل هذا مثل الحساء ^^

=====================

هيونسينغ :

جميلة 

7 تعليقات على “[ تويتر + انستغرام ] 140402 | تحديثات الأعضاء :: دونق وون + يوسوب + هيونسينغ + دوجون .

  1. يا عيني على هيك صداقه ♥

    هيونسينغ عليه ذوق بالجزم مدري شلون!!!!!!
    اغلبية الفرق الكوريه مو بس هو !

  2. جميله تحديثاتهم أجل نلعب كالفتيات هههههههههههههههه
    تشومل كوماوا ع الترجمه. أحب ترجمة التحديثات كثير

التعليقات مغلقة.