[ تويتر + انستغرام ] 140330 | تحديثات الأعضاء :: كيكوانغ + دونق وون + يوسوب + هيونسينغ .

دونق وون : اه ؟ التعبير ㅇ_ㅇ .

========================

كيكوانغ : لقد أكلت الكيك وآآآو ~-~ هي هي شكراً لكم لأجل تجهيزكم لهذه ~~~~ .

 ————————

كيكوانغ 2 : شكراً لجميع المعجبين الذين فعلوا الحدث ^-^~~~ هي هي أنا أتلقى قوة لذا سأعمل بجهد أكثر ^^!!! شكراً لكم ~-~! .

 ————————

ايون كوانغ لكيكوانغ : كيكوانغ هيونغ ~~~~ عيد ميلاد سعيد !! العالم أصبح أكثر إشراقا في اللحظة التي ولدت بها ㅋㅋㅋ أحبك هيونغ ㅋㅋ .

 ————————

كيكوانغ لايون كوانغ : ㅋㅋㅋㅋ من الوقت الذي ولدنا به أنا وأنت أصبح العالم مشرقاً بسبب ضوء الإخوه المزدوج ..ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ.

========================

يوسوب :  لا تقلقوا ! الاهتمام بحلقي هو مسؤوليتي! اصابتي بالبرد قبل الأداء كان خطأي … خطأي الكبير …! ㅜ ㅜ ㅋ ㅋ أكلت اكلي ودوائي وأنا مرتاح كثيراً لذا انا سوف اتحسن قريباً ! لا تقلقوا !

 ————————

يوسوب 2 : النهايه .. . 

 ————————

يوسوب 3 : نهاية التحضير للعرض ! .

 ————————

يوسوب 4 :  عيد ميلاد سعيد لصديقي منذ عشر سنوات كيكوانغي. سأعطيك نفسي كهديه . بيونق .

 ————————

يوسوب 5 : بدأ صباحك بالتمرين يجعلك تشعر و كأنك تتمرن اليوم كله . بدأ يومك بالضحك يجعلك تشعر و كأنك تضحك اليوم كله .اليوم أنا فعلت الاثنان . ماذا عنكم ؟؟ 

========================

هيونسينغ : الجوله 2 . 

5 تعليقات على “[ تويتر + انستغرام ] 140330 | تحديثات الأعضاء :: كيكوانغ + دونق وون + يوسوب + هيونسينغ .

التعليقات مغلقة.