[ تويتر + إنستغرام ] 1403123 | تحديثات الأعضاء :: يانغ يوسوب + لي كيكوانغ .

يوسوب 1 : يد ابي التي تقترب و نظره غير مستقره . 

————————

يوسوب 2 : يوسوبي الذي يغني ميدنايت . 

————————

يوسوب 3 : يوسوبي ماذا تفعل؟ 

————————

يوسوب 4 : لانني غسلت شعري بعد الاداء . 

 

يوسوب 5 : لا تعجبني الجوارب الاخرى . هذا الجورب ملتصق بشده . انني لا استطيع نزعه انه لا يدعني اذهب

————————

يوسوب 6 : حصلت على قفازات لطيفة كهدية . ولكن شكله ليس كالقفازات , والان بسبب انني جربتهم انها لم تكن لطيفة  .

————————

يوسوب 7 : تدريب الصباح !! 

————————

يوسوب 8 : دونق ووني في المقعد المجاور . 

————————

يوسوب 9 : شين كينزن الآن . 

————————

يوسوب 10 : لا تستسلم للأمور التي تقلقك . من أنا ؟ أنا لست يانغ يوسوب ؟؟؟ سوف اريكم . انا حقاً الرجل الحديدي على الرغم من هذا توني ستارك هنا ؟ لا تتفاجئوا .. لانني سأفعل كل شئ بشكل جيد ومثير .

========================

كيكوانغ 1 : سماء هاراجوكو شفاء شفاء الوقت .

————————

كيكوانغ 2 : فتى هاراجوكو ㅋㅋㅋㅋㅋㅋ

الطقس لا يصدق مرة أخرى وآآآو !!!!!

————————

كيكوانغ 3 : منظر ليلي مذهل لالتقاط الانفاس  ~~  برج طوكيو ~ ~ ليلة سعيده للجميع !!! ^^  .

————————

كيكوانغ 4 : طريق شين كينزن مع وساده العنق .

6 تعليقات على “[ تويتر + إنستغرام ] 1403123 | تحديثات الأعضاء :: يانغ يوسوب + لي كيكوانغ .

  1. تحديثات يوسوب الفترة الأخيرة كانه يمر بفترة صعبة😦
    يعجبني انه يحدث بكل شيء يصير معه للفانز مو جوني الشرير القاطع يتمنن علينا من وقت لوقت :”
    يعطييكم العافية❤

  2. كيكوانغ وش بينه و بين الجو؟ بس ما شاء الله تصويره مررره جميل حقت سماء هارا جوكو مدري وشي المهم الصورة الي فيها شجره جميله مرره.
    شكرا مرره

التعليقات مغلقة.