[ تويتر + إنستغرام ] 1403122 | تحديثات الأعضاء :: يانغ يوسوب + لي كيكوانغ + دونق وون + جونهيونغ .

كيكوانغ : دونق ووني ~ شكراً لك ^-^~~ أنا رأيت ملاحظتك بوضوح ^-^~~!

————————

كيكوانغ 2 : جوردن .

** ( جوردن : ماركه أحذيه

————————

كيكوانغ 3 : وجهي . 

————————

كيكوانغ 4 : سوف أنتظرها !!!!!! .

========================

يوسوب 1 : اردت ان اظهر السعاده في الصوره لكني فشلت . 

————————

يوسوب 2 : صباح الخير !!!!! .

————————

يوسوب 3 : ذهبت لأتمرن مع كيكوانغي كي كي كي كي كي كي كي كي هل كنت ممسكاً بالاثقال ام هي كانت ممسكه بي كي كي كي بمجرد ان احملها كتفاي يؤلماني ㅜㅜㅜㅜ .

————————

 يوسوب 4 : أنا بخير . لأني لدي قلب رجل حديدي صلب . 

========================

دونق وون : ذهبنا الى كيوب كافي اوساكا و الفان اخبروني ان اكتب رساله عيد ميلاد لكيكوانقي هيونغ لذا انا كتبت ~~ .

————————

دونق وون 2 : مرحباً !!!♡

————————

ريووك لدونق وون : لماذا أنت هكذا هذا الفتى .

————————

دونق وون لريووك : هيوونق ~~~~~~ㅠㅠ نحن استرحنا لأسبوع فقط ولكن الفراغ الذي تركته خلفك …

========================

 

جونهيونغ 1 :  نحن متعبين . 

————————

جونهيونغ 2 : صباح الخير اوساكا : ) .

7 تعليقات على “[ تويتر + إنستغرام ] 1403122 | تحديثات الأعضاء :: يانغ يوسوب + لي كيكوانغ + دونق وون + جونهيونغ .

  1. ههههههههههههههههههه يوسوب♡♡ عشق هذا شخص

    كوومااااووو على جهدكم فااايتنق ~♡

  2. جميلييين 2جووون❤❤❤
    وبالعكس صورة يوسوب احس مبين فيها السعادة البريئة الصافية
    يعطيكم العافية❤

  3. أحب صور دوجون وجون هيونغ مع بعض ^_^

    و صورة جون هيونغ صباح الخير اوساكا فعلآ جميله..

    فايتينغ مدونتنا الرائعه

  4. يوسوب 4 : أنا بخير . لأني لدي قلب رجل حديدي صلب .

    هههههههههههههههههههههههههـ ,,, من جد هالولد مدري من وين يجيب هالكلام ,, عسل❤

    2جوني ,, مبين عليهم التعب :"(
    كومابتااا ع الترجمةة
    فآآيتينغ ^^

التعليقات مغلقة.