[ تعليقات ] 140323 | يونغ جونهيونغ في تصاعد ليكون أفضل آيدول أكل .

أعلى التعليقات من مستخدمي الانترنت :

#1 [+712, -79] آه‫…‬ أريد سماع الأغنية، انا متشوّق إلى الأم في ‫…‬ إليك فقط سأجاوب~~~~ لقد أدمنته
#2 [639, 87] يونغ جونهيونغ ~~‫! أتشوّق الى الأم في كاملاً كي كي
#3 [552, -71] آه أريد أن أرى الأم في كاملاً في أسرع حال، المحتوى الدردشي أعجبني، لك فقط سأجاوب
#4 [+501, -78] يونغ جونهيونغ لطيف جداً ㅠㅠㅠㅠㅠㅠㅠ أتوّقع الكثير من الأم في الكامل .
#5 [+442, -79] آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ㅠㅠㅠ ㅠㅠㅠㅠㅠㅠ إنه لطيف ㅜㅜㅜㅜㅜㅜ .
#6 [+112, -8] التعليقات ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ تقول أن لي سونغ هوآن أوسم و أنحجب من الشات بسبب ذلك‫ ㅋㄲㅋㅋㅋㅋ .
‫(‬ * في الأم في أحد الأشخاص في غرفه الدردشه قال أن لي سونغ هوآن أوسم بكثير فحجبه جونهيونغ من الدردشه ‫)‬
#7 انا من فانز لي سونغ هوآن لكن جونهيونغ لطيف جداً وتمثيله جيّد ~ شكراً لظهورك في الأم في ولإظهارك جانبك اللطيف‫ ~~>.< بيست ازدهروا !! جونهيونغ إزدهر‫. !!^^ .
#8 [+113, -10] هول إن الأغنيّة تسبب الأدمانㅋㅋㅋㅋ لي سونق هوان الأفضل ‫، جونهيونغ الأفضل ايضاً !!!‬ .
#9 [+116, -15] *‬ بعض الكلام الطويل عن جي‫ دي و جونهيونغ *‬
#10 [+115, -14] جونهيونغ لطيف ماذا افعل ‫!

9 comments on “[ تعليقات ] 140323 | يونغ جونهيونغ في تصاعد ليكون أفضل آيدول أكل .

  1. جمييييله التعليقات و الإم ڤي فعلآ رائع و جون هيونغ أبدع فيه..

    فايتينغ جوني فايتينغ بيستي كوماوا اولويز بيست ^_^

  2. ي خي التعليقات جميلة شكرا على الترجمة ..
    الصراحة كنت مررة محتارة كيف باعرف اخبارهم لحد م لقيت ها المدونة ^^
    تشومال كمساميدا ♡♡

  3. التعليقات جميلة جدا
    بس في تعليق قهرني
    #9 [+116, -15] *‬ بعض الكلام الطويل عن جي‫ دي و جونهيونغ *

    دايما اي موضوع عن جون يدخلون فيه جي دي ؟
    طيب ليش
    يقهرون و الله

  4. جووني الجميل مين ما يحبه 😍
    ابدع بهالام ڤي احسه سوى حركات مو من طبعه 😂
    خصوصا لما يرقص مع البنت والدانسرز هههههه احسه يقول من جوا انا ايش جابني هنا 😂
    بس برضو كان مرره كيوت و ظريف 💖💖
    يعطيكم العافية 💋

Comments are closed.