[ ترجمه ] رسائل بيست للفان الحاصلين على عضوية الجيل الرابع للبيوتي .

دوجون : إنه أنا دوجون
كونوا دائماً بصحة جيده وسعيدين . كونوا بصحة جيده . كونوا أغنياء . ادرسوا جيداً و كونوا اشخاص مجتهدين لوالديكم

————–

جونهيونغ : إنه أنا جونهيونغ
مرحباً
أحبكم
– النهايه –

————–

كيكوانغ : الجيل الرابع من البيوتي !
اريد ان اقابلكم بسرعه ~▿~!
دعونا نحظى بالكثير من المرح
^_^ ♥

————–

هيونسينغ : الجيل الرابع من البيوتي …!
هل انتم مستعدون ~؟ انا مستعد !
دعونا نذهب ~! ♡

————–

يوسوب : جميع أعضاء الجيل الرابع من البيوتي !! ♡
دعونا نفعل الكثير من !
ًالذكريات الممتعه ! الذكريات السعيده معا !!
انا بدأت اتطلع للأيام التي سأقضيها
مع أعضاء الجيل الرابع من البيوتي !! ♥
هي هي هي هي هي ~♡
أحبكم -!!!!!

————–

دونق وون : بيست دونق وون : D
جميعاً ! انه بالفعل الجيل الرابع من البيوتي.
أنا بدأت اتطلع للسنوات القادمه
دعونا نقوم بعمل الكثير من الذكريات السعيده و التي لاتنسى!!
♥♥

2 comments on “[ ترجمه ] رسائل بيست للفان الحاصلين على عضوية الجيل الرابع للبيوتي .

التعليقات مغلقة.