[ تعليقات ] 140314 | دراما ” دعونا نأكل ” الحلقه الأخيره .

دعونا نأكل انتهت مع نهايه سعيده ” الجميع أكل من بدايه بث الدراما حتى النهايه   ” 

أعلى التعليقات من مستخدمي الانترنت :

1. [+147, -5] ممتع! كنت حزينة لأنها كانت تعرض يوم واحد في الأسبوع فقط ولكنها انتهت الآن ㅜ انا حقا احببت القصيدة التي كانت عن الاكل في النهاية ㅜ

2. [+131, -3] ” إليك يا من قلت انك تأكل كثيرا لأنك كنت وحيد إليك يا من قلت انك تنام كثيرا لأنك كنت تعب إليك يا من قلت انك بكيت كثيرا لأنك كنت حزين انا اكتب هذا لك  امضغ المشاعر التي حشرتك الحياة هي شي يجب عليك هضمه مهما كان ” الغذاء – تشون يانغ هيي

3. [+128, -4] كنت اتسائل متى ستنتهي ال 16 حلقة بما انها كانت تبث مره في الأسبوع … شعرت بالفراغ عندما فكرت بانها اخر حلقه ㅜㅜ اتطلع للحلقه الخاصة الأسبوع القادم ~!

4. [+15, -0] دوجون دوجون ♥  قلبي يرفرف مثير .. ㅠㅠ دراما ممتعه لا أصدق انها انتهت

5. [+14, -0] لقد كانت بجودة المهدئ ㅠㅠㅠ عودوا بموسم ثاني أرجوكم ~~~

6. [+8, -1] انا أحب عروض ”  TVN ”  لأنه لا يوجد لديهم المؤامرات في الأعمال الدرامية مع الاجانب ومحبي الغش والأعداء يصبحون آباء… كأنني اتابع قصه خرافية للبالغين المنازل التي صوروا فيها تعكس الواقع مثل المكاتب والغرف المستأجره اتمنى ان لا ارى المؤامرات بالأعمال الدرامية في ”  TVN ” ~~~

7. [+6, -0] هذه الدراما جعلتني اكتسب الوزن الزائد ㅠㅠㅠ أكلت في الليل كثيرا… ارجوكم خذو وزني الزائد مع النهاية ㅠㅠ

8. [+5, -0] اذا كان القلق يمكنه ان يذهب القلق بعيدا عندها لن يكون لدينا قلق … لذلك دعونا نأكل ^^

One comment on “[ تعليقات ] 140314 | دراما ” دعونا نأكل ” الحلقه الأخيره .

التعليقات مغلقة.