[ تويتر + إنستغرام ] 140315 | تحديثات الأعضاء :: يون دوجون + يانغ يوسوب + لي كيكوانغ .

دوجون : ااوه اوه اوه اوه اوه اوه اوه آآه آآه آآه هل الجميع على مايرام .. أنا لست كذلك .. لدي التهاب … لذلك أنا بحاجه إلى استخدام النظارات أثناء الأداء .. احصلوا على غداء جيد ثم تعالوا . 

=======================

كيكوانغ : طوطوطوطوطوطوطوكيو ~~~~ .

=======================

يوسوب 1 : ناموا جيداً !! لقد نضجت للتو ! كي كي كي كي احضوا بليله سعيده !

————–

تحديث يوسوب 2 : لكي تكون ناضج عليك ان تذهب الى الصاله الرياضيه .. جميعاً كونوا ناضجين ايضاً كي كي كي كي ليله سعيده .

————–

يوسوب 3 : كل يوم الوضع دقيق/ صعب ..ㅜㅜㅜㅜㅜㅜㅜㅜㅜㅠㅠㅠㅠㅠㅠ كيوب انا اكرهك ! .

**( ملاحظه : يوسوب كتب ” انا اكرهك كيوب ” بطريقه غير مباشره اي كتب الاحرف الاولى من الجمله ).

=======================

رئيس كيوب هونغ 1 : بالرغم من ان كل دقيقه صعبه لكن الان هو اهم وقت تشجعوا جميعاً .

————–

رئيس كيوب هونغ  2 : يوسوب خاصتنا يحضئ بوقت صعب احضئ بالقوه .

One comment on “[ تويتر + إنستغرام ] 140315 | تحديثات الأعضاء :: يون دوجون + يانغ يوسوب + لي كيكوانغ .

التعليقات مغلقة.