[ فان كافي ] 140310 | ترجمة تحديث يوسوب في بلاي بيست .

العنوان : مؤخراً
الجميع مؤخراً .. أياً كان الذي كُتب.. أياً كانت التصرفات التي ترونها
هل هذا متعلق بالألبوم القادم ؟؟ انتم جميعاً تفكرون بشئ من هذا القبيل صحيح ؟؟ كي كي
انا أتفهم قلوب الجميع ١٠٠٠٠٠٠٪ كي كي
سأقول هذا انا لا أكره ذلك ولا أشعر بأنه عبء ..
حتى وإن كان لفتره من الوقت أنا اردت ان أخفف / اريح تلك القلوب (؟)
لذلك انا أكتب هذا ! كي كي
سأتحدث عن هذا بصراحة!
أولاً سأتحدث عن الألبوم .
لقد سجلنا حتى ٧٠٪ من الألبوم لأكون صادقاً إذا أفرج عن عنوان الأغنيه وقتها فسنكون قد انهينا ٥٠٪ منه .. كي كي
آه .. من خلال الأغاني المدرجة أنتم على الأرجح قد سمعتم واحده مثلها ؟ لكن بلون مختلف؟
إلى الآن كل ما أستطيع فعله هو إعطاء التلميحات . 
حسناً .. ما الذي ستتسائلون عنه تالياً .. تفكرون في .. الأداء؟ تصميم الرقصة؟ إلخ إلخ ..
هذه المرة نحن سنحاول أن نقدم شيئاً جديداً .
أولاً عنوان الأغنية ذهب عبر المحيط بعيداً بعيداً جداً .
حتى من دون جواز سفر هو سار بشكل جيد حتى هنا انتم أيضاً ستقولون هذا كل شيء .. صحيح .. ؟ كي كي
في البث ( يقصد برنامج ” I Live Alone ” ) قلت بأن العوده ستكون في أبريل.
حتى نهاية أبريل فهو يعتبر أبريل لذا أرجوكم تذكروا هذا جيداً
أرجوكم تمسكوا بذاك القلب وانتظروا قليلاً .
ليس وكأن الألبوم يمكن أن يُفرج بمجرد أنني أريده صحيح .. ؟ كي كي
أن أكون قادراً على إفراج ألبوم والجميع ينتظره أنا سعيد
أنا آمل انه سيكون ألبوماً يرضي الجميع أنا لست ثرثاراً أنا لا أعلم أنا لا أعلم إذا لم يفرج عن الألبوم في الوقت المحدد هذه سوف تكون غلطة كيوب
 

4 تعليقات على “[ فان كافي ] 140310 | ترجمة تحديث يوسوب في بلاي بيست .

التعليقات مغلقة.