[ تويتر + انستقرام ] 140305 | تحديثات الأعضاء :: يانغ يوسوب + لي كيكوانغ .

 

كيكوانغ 1 : التدريب انتهى ليس لدي طاقة لكنه كان ممتعاً . آمل أن كل شيء سوف يسير بشكل جيد ^ ^

————–

كيكوانغ 2 : تمرين الصباح ممتع ~~!!!!! انه حقاً منعش ~~~~~~^-^ .

=======================

يوسوب 1 : لكن الآن .. 

————–

يوسوب 2 :  يانغ قينقي عندما كان حجمه فقط بحجم كفي … لطيف 

Telly : Here

 يوتيوب : Here

————–

 يوسوب 3 : لأنني كنت قلق بشان المعجبين يبدو انني اضفت بعض الأشياء من دون أي تفكير انا آسف بصدق لم يكن هذا ما كنت أنوي ان أكتبه ولكن إذا كان هذا أزعجكم أنا سأعتذر وانا راكع  .. أنا آسف! 

————–

يوسوب 4 : هذا لن يؤثر على الكومباك . على الرغم من انها ستكون رومانسيه الا انه لن يكون هناك اتصال جسدي مثلما تخيلتم .  لذا لا تقلقوا .

————–

يوسوب 5 : من الجيد رد الجميل الذي حصلت عليه من احدهم. لقد كنت قادراً على مساندة كابا الترفيهية التي كانت تقود وتساعد حفلات بيست انها تقوم بمسرحية تعاونية وانا ساعدت عبر اخذ الدور الرئيسي. ارجوكم اعطوا الكثير من الدعم والحب لـ”full house”.

 ** ( التويته هذي حذفها ) 

————–

يوسوب 6 : بابا لا تكن هكذا انت سوف تعطيني واحده صحيح ؟  

————–

 . يوسوب 7 : نعم . أنا أعلم

( ملاحظه : في الصوره مكتوب البرنامج يبث كل جمعه )

————–

يوسوب 8 : أخيرا أنا سأوصي بأغنية ثم سأذهب للتدريب . انه واحد من الذين أدوا معي في جوانج هوا مون وقدم الكثير من النصائح أغنيه هور جيو هيونغ نيم صدرت ! Brick-Puzzle ! رجائاً استمعوا لها كثيراً ! 

————–

يوسوب 9 : عندما كان يانغ قينقي طفل أنا لم أكن أريد أن ألعب معه لذلك غضب .

————–

يوسوب 10  : عندما كان يانغ قينقي طفل 2 ابحثوا عن يانغ قينقي 

————–

يوسوب 11 : بيوتي ناموا جيداً  قبله قبله 

————–

يوسوب 12 : التقطت الصوره بعد ذلك رميت به بعيدا .. هنالك رائحة براز هنا هل هذه رائحة أنفاسك يانغ قينقي آه ؟ لا أعتقد هذا 

————–

يوسوب 13 :  دعونا نحاول أن نفهم شعور يانغ قينقي  . 

4 تعليقات على “[ تويتر + انستقرام ] 140305 | تحديثات الأعضاء :: يانغ يوسوب + لي كيكوانغ .

  1. يوسوب 3 : لأنني كنت قلق بشان المعجبين يبدو انني اضفت بعض الأشياء من دون أي تفكير انا آسف بصدق لم يكن هذا ما كنت أنوي ان أكتبه ولكن إذا كان هذا أزعجكم أنا سأعتذر وانا راكع .. أنا آسف!

    ليش شنو ضاف ؟

  2. يوسوب 4 : هذا لن يؤثر على الكومباك . على الرغم من انها ستكون رومانسيه الا انه لن يكون هناك اتصال جسدي مثلما تخيلتم . لذا لا تقلقوا .

    يا لهوي الله يستر

  3. . يوسوب 7 : نعم . أنا أعلم

    ( ملاحظه : في الصوره مكتوب البرنامج يبث كل جمعه )
    يناااااااس ^_^

التعليقات مغلقة.