[ تويتر + انستقرام ] 140304 | تحديثات الأعضاء :: يانغ يوسوب + لي كيكوانغ .

يوسوب 1 : ماذا فعلتم اليوم ؟ هل كل واحد منكم كان على ما يرام صحيح ؟

 

————–

يوسوب 2 : أفتقدت جوزيف 

** ملاحظة : جوزيف كانت شخصيته في المسرحيه الموسيقيه التي شارك بها ” مذهله جوزيف ” .

————–

) .يوسوب 3 : نحن لا نريد ان نرى البيوتيز يتعرقون كثيرا وهم يهتفون لنا مجدداً في هذه السنه . هناك الكثير من الاشياء سوف تحدث لذا لا تقلقوا. آه انا لا اعلم ! رئيس شركتنا قال لا داعي لأن تقلقوا لذا أنا لست قلق آه انا لا اعلم ! كي كي كي كي .

** ملاحظة :: أخبار كومباك فورمينت في أواخر مارس / بداية ابريل خرجت اليوم  ولأن بيست كانوا يغيضون البيوتي دون توقف حول الكومباك , البيوتي كانوا يتسألون بالضبط متى سوف يكون الكومباك لذلك يوسوب حدث بتحديثه هذا .

————–

يوسوب 4 : بيوتي . سأقول شيء واحد فقط . لا تقلقوا !!! .

————–

أيضاُ قام بتغيير اسمه بالتويتر إلى يانغ يوسوب ( 26 سنه / مداوي البيوتي )

=======================

كيكوانغ 2 : من رائع إلى أروع . 

————–

كيكوانغ 2 : دوو ونغ ..

(  *** ملاحظه : 두 ( دوو ) = دوجون  ; 옹 ( ونغ ) = الرجل المسن ) 

2 comments on “[ تويتر + انستقرام ] 140304 | تحديثات الأعضاء :: يانغ يوسوب + لي كيكوانغ .

التعليقات مغلقة.