[ تويتر + انستقرام ] 140301 | تحديثات الأعضاء :: يوسوب + دونق وون + كيكوانغ + جونهيونغ .

كيكوانغ : مستلقي على السرير في الصين  ~~~ ستقرام كوانغ بدأ !!! لكن بطريقه ما هو صعب …. هي هي .

————–

كيكوانغ 2 : آه .. أنا حقاً أحب هذه الأغنيه !! جيدددددده

=======================

يوسوب 1 : بالأمس .. لم استطع أن أنام لذلك تحادثت أنا وجونيونغي لفتره طويله وسقطت نائماً واستيقظت في غرفة جونيونغي .. اليوم 1 مارس ! تاي كوك كي ( علم كوريا ) !! .

————–

يوسوب 2 : – بدون تعليق – .

————–

يوسوب 3 : هديه .

————–

يوسوب 4 : كنت نائم وصديقتي التقطت هذا . هل هذا الاتجاه انتهى ؟

————–

يوسوب  5 : سوف أوصي بأغنيه . Brocolli You Too – No Request For Encore في هذه الأيام لقد استمعت إلى هذه الأغنية في اغلب الأوقات .

————–

يوسوب 6 : لقد فعلت تلك الخدعه التي كانت من الموسم الماضي لذا جميعكم سوف تضحكون .

————–

يوسوب 7 : انا صنعت هذا .

————–

يوسوب 8 : …….. .

————–

يوسوب 9 : هذا حقاً لم يكن مخطط له ㅠㅠ كنت اريد ان اكمل مع وجهي المضحك ولكن انا سعيد لأني ظهرت به ..♡

=======================

جونهيونغ 1 : يدق يدق #المتطفل .

انستقرام : Here

يوتيوب : Here

————–

جونهيونغ 2 : حتى قبل ان ينتهي الاداء بخمس دقائق كنت اريد ان اشعركم بالحماس .

————–

جونهيونغ 3 :  أنا فقط نشرت الصوره .

=======================

دونق وون : شكراً للمعجبين الصينيين !!!^^ شكراً لكم .