[ فان كافي ] 140227 | ترجمة تحديث دوجون في بلاي بيست .

العنوان : مرحباً هنا قوو دي يونغ كيف حالكم ؟

 مرحباً . انا قوو دي يونغ !!!

لقد مضى وقت طويل منذ تركت ملاحظة هنا !!!! عندما انتهت ترويجات شادو. تركت ملاحظة هنا، لكن هناك شعور بالحاجة لترك ملاحظة كلما انتهينا من شيء لذا جلست امام حاسوبي الليله  ( الليلة لن ألعب لول يجب علينا الذهاب الى الصين بالغد لذا علي الاستيقاظ مبكراً لالا تسيؤا فهمي ) .

كي كي لقد انتهى التجمع الأخير ( لدعونا نأكل ) والجميع ذهب لجولة ثانيه لكن لا بد لي ان استيقظ علي الاستيقاظ مبكراً غداً لذلك عدت ..

شكراً للجميع لقد انهيت تصوير ثاني دراما في حياتي ” دعونا نأكل ” بسلام !

في الواقع لأنها تعرض مرة واحدة في الاسبوع كنت اصورها في سرعة مريحه وراخيه لذا الشعور كان غريباً لكن على أية حال انا شاكرٌ جداً لانني انهيت تصوير اخر انتاج بسلام و بشكل جيد.. الاربع أشهر التي كانت ستكون صعبه لم تكن كذلك بسبب دعمكم مضت كلها كلحظة عابره .

عندما جاء طلب لي لأمثل في هذه الدراما في البداية تلقيت الجزء الاول والثاني من السيناريو كانت حقاً مثيره وسعيده لذا في هذه النقطه قرأت السيناريو بترويٍ وتمعن لثلاث مرات تقريباً اتصلت بمديري مباشره !! انا اريد التمثيل بهذه الدراما !!! اخبرهم بأنني سوف أكون قادر على التمثيل بها!!!!!!

حقيقةً كان لدي الكثير من المخاوف ماذا لو دمرت السيناريو مع مهاراتي الغير كافية في العمل حتى الآن على الرغم من أن التصوير انتهى ماذا لو لم أكن قادراً على اعادة تمثيل السيناريو الذي كان مثيراً للاهتمام و للإعجاب وشعرت بالندم ومهما كنت افتقر لقد ذرفت الدموع بسبب هذه المخاوف ㅠㅠㅠ .

لذا انا ممتن حقاً لطاقم الإنتاج لأنهم اختاروني لهذه الدراما على الرغم من انه يوجد هناك نقص بتمثيلي الا انهم أمنوا بي حتى النهايه ..

انا احب الضحك واحب الاشياء المضحكه !

برنامج ام تي في بيست الوثائقي الذي صورناه قبل ظهورنا لقد تعهدنا على ان يكون مفهومه لطيف بدلاً من ان يكون مفهومه غامض/ هادئ وجذاب لكن ذلك تحطم في غضون ايام انه ليس شيئاً يليق بي ..

لهذا السبب انا مسرور جداً لأني حصلت على هذه الدراما !!! ” لنجعل المتابعين يبتسمون حتى وان كانت ابتسامه صغيره !!

 . هذا ماوعدت به وبدأت به وقبل ان اعلم قد وصلنا للنهايه

أيضاً .. حان الوقت لعودتي الى حيث انتمي !!

 لم يعد هناك وقتٌ متبق في وقت سابق كانوا الاصدقاء يلعبون في الارجاء قلت بحزم مازال الوقت طويلاً ( بعيداً ) للعوده لذا فأنتم محبطين صحيح؟

حقاً انه ليس بذلك البعد .. 

و!! تماماً قبل العوده سيكون هناك شيء من اجلكم يارفاق .. ومن اجلنا ايضاً .. ومن اجل هيونسونغ وانا

انه الخامس لي ولهيونسينغ والرابع لبيست نحن في نقاشات بما يتعلق بذلك .. 

هذا لم يؤكد بعد لذا ان لم ننجح في هذا لا توبخوني .. انتم يارفاق تبدون كاظمين ومحرومين لذا ..

انا اخبركم بهذا لانني اريدكم ان تتطلعوا إليه !َ!!! انه لم يؤكد بعد ١٠٠٪ بعد لكنه يتجه الى اتجاه ايجابي لذا ارجوكم تطلعوا إليه ..

اه .. سيتم توبيخي .. لا اعلم .. واذا لم نفعله بأي طريقه .. انا لا اعلم انا قد ذكرت بأنه غير مؤكد ١٠٠ ٪ .. ..

ولكنني اخبركم لان فمي ويداي يحكاني .. انه غير مؤكد ١٠٠٪ ليس ١٠٠مؤكد ٪ ..!!

… لا تضعوا آمالاً كثيرة فيه … انه ليس مؤكداً ١٠٠ ٪ ㅠㅠㅠㅠㅠ

اه .. ” دعونا نأكل ” بدأت … يجب ان تشاهدوها  .. اعتنوا بقلبي الرقيق … 

لقد حلقت سالفي شعري لكن ينمو بسرعه كبيره لذا لا تكونوا قلقين كثيراُ يجب علي ان احلقهما في فترة استراحتي لكي ينموا بشكلٍ جميل ..

سأعود وسأظهر عندما ينمو شعري مجدداً لذا لا تقلقوا … احظوا بليلة سعيدة وشاهدوا ” دعونا نأكل ” جميعاً هيا هيا هيا هيا هيا هيا هيا هيا هيا

احبكم