[ تويتر ] 140228 | تحديثات الأعضاء :: دوجون + يوسوب + دونق وون + كيكوانغ .

دونق وون : وصلنا بسلام إلى الصين ^^ بعد ساعة ! شاهدوا ” SuperIdolChartShow ”  مباشره في الساعه الخامسه !!

=======================

دوجون 2 : كما هو متوقع الفيلم رائج ~ يبدو أن داخلي إنكسر !! ” بومباى ” سيكون ممتعاً !!! سأذهب لمشاهدته بالتأكيد …………….

(  بومباى : فيلم حركه ومغامره امريكي )

=======================

كيكوانغ 1 : وهناك شئ ثان فاريل ” سعيد ” عندما تستمع إليها ستصبح سعيداً في لحظة إستماعك إليها !!! لن تستطيع ان توقف جسمك عن الرقص كي كي كي كي صحيح ؟  لذلك إذا أردت أن تكون سعيداً إذن حاول ان تستمع إليها ~~~~~ كي كي يو انتهيت من كوني الدي جي لهذا اليوم  ~~~~~~~~ يييييو ~~~ شاهدوها !!!! كي كي كي كي كي كي

————–

كيكوانغ 2 : الأغنية التي في الفيديو مذهلة هي هي لذلك أوصيكم بتلك الأغنية الأغنية بعنوان ”  Loyal ” للمغني كريس براون عندما تستمع إليها مرة واحده لا يمكنك ان تتوقف كي كي كي كي ايجب على الجميع أن يستمعوا إليها مرة واحدة ؟ كي كي كي كي كي كي عندها ستستمرون بالإستماع إليها وستبدأون بالرقص !!! شاهدوها !!!

————–

كيكوانغ  3 : أنا فان كبير لكريس براون كي كي كي وصلت بسلام إلى الصين هي هي لم تكن هناك مشكله كبيرة بالرغم من أنني غادرت البلاد في وقت متأخر ~ لا تقلقوا بشأني ~ شكراً للمعجبين الكوريين والصينيين الذين أنتظروني عندما غادرت البلاد وعندما دخلت للصين أيضاً  ~ سوف نأدي بشكل جيد غداَ ^^~

————–

كيكوانغ 4 : “@chrisbrown قريباً Here ” !  “ أريد أن أرى استيجك قريباً !!!!!!

————–

كيكوانغ  5 : “@chrisbrown : مره واحده للجنود أييياااااا يا إلهي رقص الجندي رائع !!!!!!!!!!!!!!

=======================

يوسوب  1 : لقد قلت ذلك !! سوف أكون متمرد ( لا مفسدين ( .

————–

يوسوب 2 : لأن قائدنا نائم لذلك سأبقى هادئاً وسيكون التمرد إلى حد ما !!! ( لا مفسدين  ) 

————–

يوسوب 3 : أنا ذاهب لأكون متمرد ( لا يوجد مفسد واحد حتى في هذا )

————–

يوسوب 4 : حقاً ؟ 

ترجمة الصوره : كل شيء سوف يسير على ما يرام

————–

يوسوب : 5 وصلنا ! الصين !!! ووهوو ! بيوتيز ! أنا سعيد جداً لأن لدينا بيوتيز ! اعتراف مفاجئ ..♡

————–

يوسوب 6 : وجهي بعدما أدركت أنني نشرت نفس الصوره مرتين ( لا شئ

————–

يوسوب 7 : مجرد رميه 

————–

يوسوب 8 : صوره سريه مع قائدنا النائم ! لكن مع ذلك .. أنا ما زلت … سوف أكون متمرد  ( لا شئ

————–

يوسوب 9 : كنت على وشك النوم ولكننا وصلنا ! أنا حقاً سوف اكون متمرد ! ㅜㅜㅜㅜㅜㅜㅜㅜㅜㅜㅜㅜㅜㅜㅜㅜㅜㅜㅜㅜㅜㅜㅜㅜㅜㅜㅜㅜㅜㅜㅜㅜㅜㅜㅜㅜㅜㅜ انا ذاهب إلى البروفه ….

————–

يوسوب 10 : ساتوقف الآن لأنني نعسان أنا متعب لأنني لم أستطع النوم …ㅜㅜ  الآن أنا سوف انام قليلاً وداعاً 

أضف تعليق