[ مقابله ] 140225 | جونهيونغ مع مجلة ” Bling ” طبعة شهر مارس 2014 .

 Bling : توقيت المقابلة معك بعد شهرين من اصدار البومك المنفرد الاول ” فلاور ” كيف حالك في هذه الأيام ؟ كيف بدأت ترويجاتك المنفرده ؟
جونهيونغ : نحن الآن لدينا جوله يابانيه ذهبنا إلى ناغويا وسابورو وشيلي ولكن هناك بعض الكونسرات المتبقيه التي سنفعلها في حين وجود الجوله اليابانيه أنا أيضا ًلدي تصوير للمجلات وتصوير للمجله في هذا اليوم وبينما اعمل على ألبوم بيست المقبل بصراحه ساقول هذا لك بصدق قبل ان افرج عن ألبومي المنفرد كانت لدي أفكار لإنهاء سنه 2013 مع ألبوم منفرد لي لمدة سنة واحدة أنا أنتجت البوم بيست ويوسوب وبين وقت الفراغ بين البوم بيست ويوسوب انا كنت اقوم بكاتبه الأغاني وبعد انتاج بعض الأغاني وبعد استماع الشركة لتلك الأغاني الشركه قررت بأن تصدر ألبوم لي .
 Bling : هل لديك جدول يضيق على عملك ( تأليفك ) ؟
جونهيونغ : أنا أعمل دائما وانتج حتى لو لم تكن لدي خطه أنا دائما أذهب إلى الاستوديو عندما يكون لدي وقت حتى عندما اكون متفرغاً وفي وقت الاستراحه أنا عادة أذهب إلى الاستوديو .

Bling : أنت الآن في منتصف العشرين وهذا يعني بالطبع انه سوف سيكون لديك بالتأكيد أفكار حول مستقبلك عندما أفكر في يونغ جونهيونغ يبدو أنك شخص تريد أن يعترف بك كـ ” فنان ” أيضاً يبدو أنك تعمل بجد حقاً هل تعتقد شخصياً أن لديك الكثير من الطموح ؟
جونهيونغ : بصفتتي فنان أو أيدول لا أريد الكثير من الشعبيه سابقاً أردت أن اصبح مشهور اعتقدت انه سوف يكون جميلاً لو نظر لي الناس بطريقه خاصه اينما ذهبت ولكن مع مرور الوقت أردت أن أتمتع بالعمل بدون اي ارهاق ولكن هذا صعب حقاً لكن الشيء الوحيد الذي أتمناه الآن ان استمتع بينما اظهر على البرامج الموسيقيه أنا لا أريد أن أعيش حياتي فقط من اجل العمل أعتقد أنني بالفعل شهدت ما يكفي من ذلك ( يتحدث بصدق ) .

Bling : لقد عملت كمنتج وكنت ايدول منذ فتره طويله لكن فكر مره أخرى هذا سوف يكون جيداً لو فعلت هذا العمل لنفسك ؟ كيف بدأت في صنع الأغاني ؟
جونهيونغ : في البداية لم أفكر أبدا في أن أصبح أيدول أنا أحب بأني يروني الناس بينما انا على خشبه المسرح عندما ظهرت تلقيت التصفيق والدعم لقد شعرت بالسعادة ولكن في ذلك الوقت الشركه كانت تمنع المتدربين من ان يخرجوا من مقر السكن ولكن كنت دائماً أريد ان اذهب الى الاستوديو ( استوديو اس تايقر ) من اجل التلحين وعندما أعطى المدير لي الإذن كانوا الاعضاء عالقين في مقر السكن بينما اكون في الاستوديو كنت دائماً اقول لهيونغ ان يعلمني هذا وكنت اشاهده بهدوء لقد بدأ الأمر وكأنه لعبه بالنسبة لي كنت افكر بأن احاول في هذا كانت طريقتي أن أكتب الكلمات اولاً بعد كتابة الكلمات أردت أن أعمل اللحن و بعد انتهائي من اللحن أردت ان ارتب الأغنيه بدلاً من تفكيري بأن هذه هي نقطه التحول بحياتي لقد شعرت بأن هذا سوف يصبح شغفي وفعلاً اصبح هذا شغفي كانت هذه هي الطريقة التي افعل بها أغنياتي حالياً أقوم بالتأليف ثم الترتيب ودائماً ما كنت أريد أن أضيف قصصي في اغنياتي .

 Bling : كم كان عمرك عندما كنت تعيش كل يوم في استوديو هيونغ ( اس تايقر )  ‘؟
جونهيونغ : كان عمري 21 آنذاك .

 Bling : في اي سن يجب عليك أن تتمتع بحياتك و كيف هم أصدقائك وكيف يقومون بالرد عليك ؟
جونهيونغ : أولاً وقبل كل شيء الاعضاء حقاً لا يلعبون ولا يحبون اللعب كثيراً حقاً  ( يضحك ) بخلافي الاعضاء جميعهم من النوع الذي يعيش في عزله دائماً بعد انتهاء التدريبات او اي جدول جميعهم يرغبون في البقاء عكسي انا انا استحم واخرج مع ذلك انا لم أفكر أبداً في العمل حتى الآن أنا ألعب .
( جونهيونغ يقصد ان الاعضاء ما يواعدون ويلفون ويدورون وقت الجد جد ووقت المزح مزح ) .

 Bling : أنت لم تتعلم التلحين من المناهج الدراسية العادية ؟
جونهيونغ : نعم وأعتقد أن جميع الاشخاص الذين يؤلفون سوف يتفقون معي في هذا أنا لم اتعلم تحت توجيهات شخص آخر أعتقد أنه بإمكانك أن تجد بنفسك لونك / نمطك عن طريق التعلم وتحقيق وفعل ذلك من قبل نفسك ولكن هذا لا يعني بأن بإمكاني الجزم بأن لدي شيئ لكن عند تعلمك لا يوجد أي قيود تكون ملتزم بها أعتقد أن العمل يصبح أكثر إثارة عندما تفعله .

 Bling : قمت بإنتاج أغاني بيست بنفسك ما هو الفرق بين بيست وبين جونهيونغ كمنفرد ؟
جونهيونغ : حين قمت بإنتاج أغاني بيست كان لدي الكثير من الأفكار حول هذا الموضوع هل يجب أن أقول إنني أعرف الكثير عن ذلك ؟ أنا كنت أعرف ما يريد الموسيقيين و المعجبين من بيست هذا كان صعب بالنسبه لنا ان نفعله في هذه الأيام لقد شعرت كما لو انه سوف يتم تجاهلنا من قبلهم لو خرجنا قليلاً عن ذوقهم ! .

 Bling : ماذا يريد المعجبين من بيست ؟
جونهيونغ : أغنيه تضرب بقوه جداً تصل ببيست لأعلى مكان مع مبيعات هائله تسكت افواه البعض سواء كانت ممتعه او حزينه  ( يضحك ) نحن لدينا أغاني قويه ولكن عندما اصبح لدينا أغاني عاطفية كانت فرصه لنا لأن يعترف بنا على نطاق واسع بصدق كل الأعضاء لديهم طموح وطموحنا يتغير مع مرور الوقت ولكننا دائماً ما نكون قلقين من أن نسمع مثل عباره  ‘ لماذا يفعلون هذه الأغاني بشكل عشوائي ؟ ” لقد فكرنا كثيراً حول هذا الموضوع آراء الجميع كانت مختلفة في النهايه دائماً ما أفكر وأقول ” أه أنا لا أعرف ” بطريقة ما كان لدينا أغاني كثيره اتفق الجميع على اسمها هناك الكثير من الأغاني صدرت في البومات بيست وهناك الكثير ايضاً من الأغاني التي وضعت في سي ديات وذهبت بعمق ( يضحك ) ولكن لا يمكن لك بأن تنظر إلى الألبومات المنفرده كشيء من الضوء حتى عندما قررت ان انتج لقد فكرت مراراً وتكراراً في ذلك أردت أن انتج تلك الأغاني التي ليس بها اي شئ زائد عن الحاجه عندما انتجت ألبوم بيست أنا كان لدي الكثير من الأنواع والأصوات التي استطيع بها ان انتج ولكن لأنني لم اتعلم الموسيقى من الناحية النظريه أنا لا أعرف كيف اقرأ الموسيقى  ( يضحك ) لأنني أفعل ذلك بطريقة غير رسمية لا أستطيع أن أشرح هذا الشئ بالتفصيل .

 Bling : هذا يجعلني أعتقد بأنه السبب الرئيسي وان كل ما يحدث هو من تجربتك ولكن هل يمكن لك أن تقول لنا ما الذي جعلك تشعر بان الشئ الزائد عن الحاجه لديه اقل جاذبيه ؟
جونهيونغ : عندما كنت في سن أصغر عيني كانت تنظر دائماً للأشياء البراقه والفريده من نوعها ولكن مع مرور الوقت بدأت أفكر بالاخرين ورؤيتهم لي من خلال موسيقاي لقد بدأت أفكر في بعض الأحيان ان هذا قد يبدوا أكثر من اللازم أو صبياني .

 Bling : الجزء الأكثر حسداً هو وجود صديق يكون معك دائماً انت تنتج الأغاني كثيراً مع كيم تاي جو ما النصائح التي تشاركتم بها مع بعضكم البعض يا رفاق ؟
جونهيونغ : إنه زميل لي منذ المدرسة الثانوية نحن أصدقاء لمدة 9 سنوات حتى الآن أذواقنا متشابهه إذا رأيت شيئا وقلت انه يبدوا لطيف او جميل هو أيضا ًسيقول نفس الشيء هناك أوقات عندما كنا نعمل و نذهب بها في اتجاه غريب لكننا كثيراً ما ناخذ راي بعضنا أعتقد اننا زرعنا عقده العمل مع بعضنا البعض بنفسنا ( يضحك ) .

 Bling : هل كان صديقك ينتج الأغاني منذ كان في المدرسة الثانوية ؟
جونهيونغ : كنا نفعل كل شئ معاً سواء عندما نكون على المسرح او نمثل مسرح الثانويه كان المسرح الرئيسي الذي كنا نقوم به بعمل هوايتنا لقد اصبح الانتاج هوايته منذ ذلك الحين لو استمعت الى اغانيه التي انتجها في ذلك الحين اعتقد انها لن يكون لها اي معنى ( يضحك) انه يجعلك تضحك عندما تفكر في كيفيه صنعه لموسيقاه الخاصه سابقاً لقد كنت مهتماً واردت ان اعمل في الانتاج في ذلك الوقت ولكن بعد اول  عمل لي بدأت أشرك نفسي في صناعه الموسيقى بسبب انا فكرت لماذا لا افعل هذا ايضاً في ذلك الوقت كنت أقول بانني لن اتمكن من ان اتحكم بموسيقاي الخاصه ولكنه جعلني افكر في هذا عندما عملت اول اغنيه لي كنت محرجاً للغايه لأنني سمحت للهيونغ ( الملحنين ) والأعضاء يأن يستمعوا اليها في ذلك الوقت أنا اتصلت على كيم تاي جو و اقترحت عليه بان نعمل معاً .

 Bling : كتابه أسماء الملحنين على الألبوم في كل مرة تكتب اسمك تكتب اسم كيم تاي جو معك الا تريد ان يكون اسمك هناك فقط لوحدك ؟
جونهيونغ : طريقه عملنا مختلف في كل الاغاني بعض الاغاني انا اعمل اللحن واكتب الكلمات وهو يقوم باصلاح بعض الاجزاء ثم نقوم بتحريرها هذا شئ لا يحصل في كثير من الأحيان ولكننا نعتقد بان مساعده بعضنا البعض بغض النظر عن الربح هذا يجعلنا كشخص واحد .

 Bling : في مقابله سابقه قلت بانه لو تفرقت الفرقه سوف تكون انت وكيم تاي جو في فريق واحد فريق منتجين إلى الأبد الم يكن هذا قليلاً تصريح خطير ؟
جونهيونغ : بالطبع انت لا تعلم ماذا سيحصل لاحقاً ولكن أنا واثق الآن لو حصل هذا سوف اكون انا وكيم تاي جو كفريق واحد أعتقد أيضاً انه ليس هناك شريك الآخر قد يطابقني تماماً مثل كيم تاي جو سوف يكون مؤسفاً لو تفرقت انا وكيم تاي جو ولكن الآن آمل أن بان نعمل معاً إلى الأبد .

Bling : على الرغم من أن المشجعين قد تعرفوا عليه هناك الكثير من الاشخاص لا يعرف من هو الملحن كيم تاي جو من فضلك قل لنا ما هي الاغاني التي صنعها وساعد بها الاخرين غير اغاني بيست ؟
جونهيونغ : الجزء الأكبر من عمله كان معي ولكنه يساعد الآخرين إذا طلبوا أغلبية اعماله المنجزه كانت معي .

 Bling : قبل عملك على اي اغنيه من اين يمكن لك ان تحصل على الالهام ؟
جونهيونغ : نحن نبدأ بالتفكير ونقوم بعمل اشيائنا الخاصه شخص سيطرح الفكره واذا طرح نبدأ في الاضافه عليها ونتحدث عن شكل القصه نحن دائماً ما نختار عنوان الاغنيه اولاً قبل ان نتحدث عن خط القصه اذا استطعنا ان نفكر في بئر واحد سوف نتمكن مع عمل الجوقه والاشياء الاخرى الالهام لا احصل عليه من مره واحده .

 Bling : أستطيع أن أرى بان مهاراتك اصبحت في تحسن كبير في هذه الأيام ماذا كنت تدرس ؟
جونهيونغ : بدلاً من قول دراسه أنا عادة ما أكتب الكلمات والعبارات الطويلة الخ التي تتبادر إلى ذهني في البداية لم أستطع أن أفعل ذلك وغضبت عندما لم يكن باستطاعتي ان افكر بعد ذلك عندما اصبحت ادون الأشياء أعتقد أن هذا ساعدني كثيراً .

 Bling : اي شخص يستمع الى موسيقى يونغ جونهيونغ سيجد انه من الغريب انك لم تمل الى الهيب هوب كثيراً في اغانيك ما هي نوع الاغاني التي تستمع اليها عاده ؟
جونهيونغ : أنا استمع إلى الكثير انا ابحث عن الموسيقى التي تبدوا مثيره بدلاً من المحاولة في متابعتها انا اتعلم الكثير منها أنا أيضا استمع إلى الكثير من الأغاني الحزينة ولكن رغم استماعي لها لم استطع ان اعمل اي اغنيه حزينه ( يضحك ) .

 Bling : عندما أرى الملحنين الشباب الذي لديهم طموح عال الكثير منهم رغبوا أيضاً بأن يكونوا معروفين في الخارج ماذا عن يونغ جونهيونغ ؟
جونهيونغ : هناك أوقات نقول فيها مازحين دعونا نصنع تلك الاغنيه التي تعصف بالرسوم البيانيه سوف يكون لطيفا إذا حدث ذلك ولكننا نرغب اكثر في ان نجعل المستمعين يستمعون لاغانينا بارتياح وبمتعه هناك اوقات قد رغبنا فيها في ان نجعل الموسيقيين الآخرين يكونوا في حالة تأهب لموسيقانا ولكن نحن نتمنى بان تكون اغانينا تلك الاغاني التي تجعل الجميع يتنفس وبعد استماعهم لها يتنهدوا ويقولوا ” كيف استطاعوا ان يصنعوا مثل هذه ؟ ” اتمنى من الجميع بان يحفزنا للغايه لغايه افراجنا عن البومنا المقبل .

 Bling :  ” مسترمايند ”  التي صدرت في عام 2010 ألفت من قبل يونغ جونهيونغ و كانت الكلمات مكتوبة من قبل اس تايقر كيف كان العمل مع ملحن كبير مثل اس تايقر ؟
جونهيونغ : لقد عرفت اس تايقر منذ كنت متدرب قبل ان يصبح ملحن لكثير من النجوم وقتها لم يكن هناك أي ضغط لقد كنت مسترخي وقتها .

 Bling : لقد كتبت وانتجت جميع اغاني البوم بيست الثاني هل كانوا الاعضاء يغارون منك ؟ الم يرغبوا جميعاً بان لا تنتج البومهم المقبل ؟

جونهيونغأنا لا أعرف ما إذا كانوا الاعضاء لطيفين أو حقا راضين لكنهم ساندوني كثيراٍ ودعموني قالوا لي كثيراً  ‘ أنت مدهش ” أعطوني أيضا نصائح في بعض الأجزاء التي لم تكن مثاليه قالوا إذا كان لدينا عضو يؤلف فهذا يجعلنا نفتخر بأنفسنا أكثر نحن نستطيع ان نفعل كل شئ بيننا بدون قيود .

 Bling : الم يكن هناك أي عضو اراد ان يؤلف وطلب منك أن تعلمه ؟
جونهيونغ : هناك البعض منهم قالوا بانهم يرغبون في ان يقدموا اغاني ولكن بعد نقطه اختفوا صدقاً التأليف يأخذ الكثير من الوقت خلال اوقات عملي يكون وقتها ليس بها اي جداول لي او للفرقه وبينت هذا للشركه قلت لها ان اظهر اغاني متوعه هذا صعب جداً أنا أفضل أن اضحي بالعاطفه على التلحين ( يضحك ) .
 Bling : في عام 2011 خلال احدى المقابلات قلت ان حلمك هو إنتاج البوم خاص بك هل أنت من النوع الذي يحافظ عاده على وعده ؟
جونهيونغ : لا فقط عندما اضع لي هدف سوف افعله أنا لا أحب بأن اشعر باليأس عندما افشل في تحقيق الهدف الذي قمت بإعداده لأنني وقتها سوف اكون خائفاً أود أن افعل كل شئ بشكل طبيعي .

 Bling : لأنك ايدول يجب عليك أن تنظر للكثير من الأشياء عندما تكتب كلماتك هل تفكر بالمعجبين ؟
جونهيونغ : نحن ما نفكر كثيراً في ان نكتب لهم نحن دائماً نريد ان نكتب اغنيه لهم أيضا معجبيني الآن اصبحوا اقوى ( يضحك ) أنا جعلتهم قويين لهذا السبب أنا شاكر لهم كثيراً .

 Bling : إذا هناك الكثير من الاشخاص من حولك سوف يكون من الصعب بالنسبه لهم ان يعرفوا جونهيونغ جيداً ؟
جونهيونغ : قلبي ضعيف ولكني شخص أقول كثيراً الاشياء التي اود ان اقولها أشكوا في كثير من الأحيان في الغالب الاشخاص الذي لا زالوا بجانبي هم الذين لا يتضايقوا من كلامي أنا لا اغضب بسهولة ولكن عندما انفجر أشعر بالغضب لدرجة انني أشعر بالخوف من نفسي خلال هذه الأوقات صديقي كيم تاي جو يهدئني باستمرار في كثير من الاحيان .

 Bling : قلت أيضا أنك حقاً مهتما في الملابس أيضا ًهل تود ان تقوم بعمل ماركه خاصه بك ؟
جونهيونغ : أنا مهتم فقط في ذلك لا أستطيع أن اجد أسلوب جيد لوحدي أنا فقط أحب ذلك عندما أرى الناس يلبسون بشكل لطيف دائماً ما اعتقد انهم لطيفين ولكن أنا لا أذهب حقا مع التيارات وإنما ابحث عن الأشياء التي تشد عيني اذا كان نوع تلك الملابس تتجه مع التيار ام اذا اردته سوف اقوم بشرائه بغض النظر عن التيار هذا هو السبب إذا كان هناك الكثير من الملابس التي اريدها سوف اقول لهم بان يخرجوها غالباً عندما أن اقوم بفتح خزانه ملابسي سوف اجد الكثير من الملابس السوداء ( يضحك ) .

 Bling : يمكنك أيضا ان تتحدى نفسك في التمثيل يبدو أنك شخص لا يشعر بالخوف عندما يواجه التحديات كيف تفكر ؟
جونهيونغ : كنت أريد ان احاول في التمثيل كان فكري ان الموسيقى والتمثيل على حد سواء سوف تكشف عن الشئ الذي بداخلك لقد جذبتني هذه الفكرة اردت أن اكون قادرا على التعبير عن ما اريد و افعل ذلك بشكل صحيح أنا لم اتدرب على التمثيل من قبل ولكن كان لي موجهين أعطى بعض الممثلين لي نصائح عظيمه أنا أيضا من النوع الذي سوف يطلب المساعدة من دون ان احرج اعتقد انها سوف تكون خساره من جهتي لو ترددت في سؤال الاخرين لذلك كنت اطلب المساعده من الاخرين بشكل مباشر في معظم الوقت الشخص الاخر سوف يوافق بهدوء .

 Bling : هل تكون عصبي دائماً عندما تعمل ؟
جونهيونغ : غالباً ما ياتيني هذا الشعور عندما اعمل لذلك دائماً ما اكون قلقاً مما يظنه الموظفين باني شخص عصبي جداً مع ذلك مره واحد عندما بدأت في العمل تلك العصبيه لم تأتيني لقد كنت مركز بشكل عال .

Bling : حتى مع التحدي المستمر على مايبدو انك لم تكن ضعيفاً عندما اردت ان تظهر قدراتك بالكامل هل تظن بانك بحاجة إلى المزيد من الفرص هل تريد ان يعرفك الجميع بانك مغني وكاتب اغاني ؟
جونهيونغ : أنا لست قلقا حقاً بشأن استمراري في عمل الاغاني كما أنني لا أريد أن اتباهى حول هذا الامر هذا ليس ممتعاً  ( يضحك ) فقط سأفعل ذلك حتى يدركني الناس لكي اجعلهم يعرفون عني في يوم ما ؟

 Bling : سمعت بأنك تحافظ على مالك الذي تجنيه هل انت عاده لا تفعل أي سلوكيات متهوره ؟
جونهيونغ : عندما اشتري تي شيرت وقبل ان اشتريه افكر في ذلك كثيراً عما اذا كنت بحاجه له او لا ؟ هل سوف اكون قادر على استخدامه بشكل جيد أم لا ؟ أنا عادة ما اشتري اي شئ لكن قبل شرائه اتخذ قرار صعب أعتقد ان بيئتي عندما كنت طفل لعبت دوراً كبيراً في سلوكي هذا والدتي متواضعة جدا فقط قبل سنتين عاشت عائلتي في مكان يشبه السرداب ولكن بالطبع أنا الآن وضعتهم في مكان بحيث لا يمكن لهم بان ينظروا للأسفل ولا يفكروا بما سيحصل لاحقاً ( يضحك ) .
( * جونهيونغ يقصد انه سكنهم في مكان فخم وكبير ) 
 
Bling : عند سماعي لقصتك ببطء يبدو أنه سوف يكون لديك الكثير من الأفكار في عقلك ؟
جونهيونغ : نعم هذا هو السبب في أنني أصبحت غريب أنا أفكر في الكثير من الأمور السلبية لذلك أنا لا يمكن لي بان أتركهم لوحدهم لن استطيع ان اغفوا .
 
Bling :  ‘ الأيدول  ‘ عنوان قد لا يكون مريح في بعض النقاط انت لن تندم من اجل هذا ؟
جونهيونغ : أنا لست نادم ولكن هناك نقطة أنا حزين بشأنها هي انه لا يمكنك دائما ان تحصل على الأشياء الجيده لو حصلت على شئ ستفقد شئ اخر هذه حقيقه في عالم الايدول .
 
 Bling : كل عام سوف يجعلك تشعر بشعور مختلف ؟ 
جونهيونغ : بالمقارنة مع العام قبل الماضي أعتقد أنني اصبحت أكثر نضجاً في هذا العام حدود التفكير في هذا الوقت أصبح ضخم . 
 
 Bling : هل سوف يكون لديك أيضا العديد من الأفكار حول مستقبلك ؟ 
جونهيونغ : حتى ولو كان لدي انا لا استطيع ان اكون ايدول لفتره طويله لا يمكن أن أكون أيدول لفتره طويله سوف استمر في صنع الموسيقى اعتقد انني أعددت نفسي لهذا الطريق لأنني أعلم أن بامكاني ان اكسب الكثير من هذا العمل اذا تخليت عن الشرب ولعبت مره انا سوف اكون حذر جداً انه شئ جميل ان تكسب الكثير من المال ولكن أنا لا أريد أن أكون جشع حول هذا الموضوع .
 
 Bling : أخيراً الغريب يونغ جونهيونغ اصبح في عمر الـ 26 مالذي تفعله عندما لايكون لديك اي جداول ؟ 
جونهيونغ : أذهب للصيد ( يضحك) واتامل في القمر وانظر كثيراً للبحر أنا حقا أحب ذلك الوقت الذي يكون به هدوء انه مختلف عن كوني وحيد في المنزل العب البولينج واستمتع بالوقت اتحدث كثيراً مع الناس الذين حولي أوه أنا أيضاً أحب شرب الخمر ولكن أنا لا أحب الشرب من دون ان افكر في يومي وما إلى ذلك أنا أعيش حالياُ لوحدي ايامي اصبحت ما بين الموسيقى والشرب و مابين هذا وهذا انا كثيراً ما اغفوا ( يضحك ) أنا أحب أيضاً العبث ولكن هذا لا يجعلني اختلف عن الاشخاص الاخرين أليس كذلك ؟