[ تويتر + انستقرام ] 140220 | تحديثات الأعضاء :: جونهيونغ + دوجون + دونق وون + كيكوانغ + يوسوب .

يوسوب : أنا أيضاً حقاً أحبكم جميعاً  يارفاق ! 

=======================

كيكوانغ 1 : سأذهب لأترك رساله في المواقع التي لم أكن قادراً على ان ازورها لقد تعلمت كيفيه زيارتها~^-^~!! هي هي هي لذا لا تكونوا حزينين هي هي ارجوكم تفهموا~~^-^~!! هي هي على أي حال آمل بأنه بسببي وبسبب الجميع نحن قد شفينا~-~ ❤️كي كي كي ليلة سعيده جميعاً ~~~~~~❤️-❤️

————–

كيكوانغ 2 : اليوم حصلت على جولة المعجبين الخاصه بي هي هي آمل انها اعجبتكم جميعاً~^^ هي هي آمل انها حقاً أعجبتكم المواقع التي لم أكن قادراً على كتابة أي شيء بها لأنني نسيت اسم المستخدم لذلك أنا لم أستطع تسجيل الدخول ولم أعلم كيفيه الكتابه بها لذا هنالك الكثير من المواقع التي لم اكن قادراً على ترك رساله بها ㅜㅠ لكن جميعكم ستتفهمون صحيح؟~^^ هؤلاء الذين يريدون ان يقوموا بتعليمي أخبروني بالطريقه !! .

————–

كيكوانغ 3 : لي كيكوانغ الحقيقي هو لي كيكوانغ الحقيقي ㅋㅋㅋ .

=======================

جونهيونغ : سيدي هل هناك أي شيء يؤكل ؟ #هيونغ نيم #دوق ستقرام

=======================

دوجون 1 : آه .. انها الدجاج .

————–

دوجون 2 : كوكا كولا صنعت هذا لي !!! ما الوجبه التي قمنا بإختيارها مع الكولا لنتناولها كعشاء ؟ الليله في 11 مساءً TVN دعونا نأكل آه .. هذا حقاً مثالي …. كيا كيا كيا كي كي كي شاهدوها مباشره كيا كيا كيا كي كي كي كي .

=======================

دونق وون : آه دوجوني هيونغ … .