[ مقابله ] 140219 | جونهيونغ مع مجلة ” CeCi ” طبعة شهر مارس 2014 .

CECI : لقد قضيت سنة 2013 مشغولاً ماذا تفعل هذه الأيام؟
جونهيونغ : في الآونة الأخيرة بدأت جولة بيست اليابانيه أيضاً بينما كنت أعمل على أغاني ألبومنا القادم قمت بتنظيم كل الأغاني لذلك بالأمس فقط تركت الأعضاء يستمعون إليها .
 
CECI : كيف كان ردهم على ذلك؟
جونهيونغ : كانوا حقاً راضين الأعضاء دائماً يدعموني كثيراً .
 
CECI : هل ستكون مسؤولاً عن إنتاج الألبوم المقبل ؟
جونهيونغ : أنا لا أعلم الآن سابقاً ( في البومهم السابق ) عندما اخترناشادو كالمسار الرئيسي للالبوم الاغنيه كانت ضد أغاني أخرى تنافسنا معها .
 
CECI : لقد غنيتم بطريقه عادله جدا .
جونهيونغ : لهذا أنا فخور بذلك ولكن من ناحية أخرى آمل أن تثقوا بي وان تسمحوا لي أن أغتنم هذه الفرصه الآن . ( يضحك ) .
 
CECI : انها فرصة كبيره ولكن في نفس الوقت تتطلب الكثير من المسؤوليه .
جونهيونغ : بالتأكيد ان لدي أيضاَ مخاوف ان خائف من ان يفشل البوم بيست القادم ولكن إذا كنت اعتقدت بشكل عميق جدا انه سيفشل فأنا لن استطيع أن افعل أي شيء لذلك وضعت اراء الجميع في قراري حتى لا أحاول أن اندم من اجله خاصه ان يوسوب كان يقول لي باستمرار : انه لشئ عظيم ان الجميع يعرف ان لدينا عضو في بيست يستطيع ان يألف افضل الأغاني لذلك انا سأحاول وسأبذل قصارى جهدي لكي لا يفشل الالبوم .

 

CECI : يوسوب ” كافيين ” هل يجب ان تستمر في ان تكون مصدر ايمانك ؟

جونهيونغ : عندما جعلت أولاُكافيين الأغنيه الرئيسيه لترويج يوسوب كانت الشركة غير متأكدة من ذلك في البدايه في ذلك الوقت قلت هذا : أنا لا أعرف كيفيه تحمل المسؤوليه ذلك ولكن ستكون هذه مسؤوليتي لذلك قلت ليوسوب ثق بي وافعلها كان يوسوب معي في ذلك المكان .

 

CECI : هل يثق يوسوب بصديقه ؟

جونهيونغ : يوسوب هو واحد من الأشخاص الذين يؤيدون موسيقاي أكثر من اي شخص اخر في أي وقت يوسوب سوف يأتي الى الاستوديو الخاص بي ويسجل اي أغنيه في البداية وددت ان أساله فقلت له : “ أنا آسف ولكن هل يمكن لك ان تقوم بالتسجيل ؟ ولكن يوسوب الآن مهما فعلت اي شئ فهو سيأتي مسرعاً ( يضحك )
حتى ولو مر الوقت وحتى لو تفرقنا ولم نعد كفرقه انا ما زلت اريد أن اعطي أغنياتي ليوسوب أنا اصدق ان أغنياتي ستصل لجميع انحاء العالم بسببه .

  
CECI : لكن يجب أن يكون هناك أوقات تكون فيها اراء الاعضاء تختلف .
جونهيونغ : بالطبع لا يمكن أن تكون ارائنا بالإجماع إذا وافق الأغلبيه سنسجل تلك الأغنية اذا لم يوافق الاغلبيه سنحاول ان نوازن بين آرائنا مره أخرى الموسيقى المفهوم أو حتى مع قائمة الطعام القرار سيتخذ دائماً من قبل الأغلبيه غير دونق وون الجميع هم في نفس العمر لذلك هذا مريح كثيراً .
 
CECI : ما هو الشيء الجيد في حصولك على 5 أصدقاء ؟
جونهيونغ : الشئ الجيد هو انني احب هذا أنا ممتن لأننا أصدقاء مع ذلك نحن نحتاج في بعض الأحيان لشخص يستطيع ان يتولانا بشده حتى لو كان هذا سيضر بمشاعرنا هناك أوقات عندما يكون لدينا شئ نود أن نقوله لبعضنا ولكن لأننا نحن أصدقاء ونحب بعضنا نتردد في قول ذلك لبعضنا عندما يواجه قائدنا دوجون اي صعوبه في قول مثل هذه الكلمات أنا سوف أذهب واتحدث مع ذلك الشخص أنا شخص من النوع الذي سوف يقول أي شيء يريده .
 
CECI : مع هذه الشخصية أعتقد أنك سوف تكون واضح في اعترافات حبك ؟
جونهيونغ : عندما ينموا الحب في قلبي أنا لا يمكنني ان اسيطر عليه لكن في الوقت نفسه يجب علي ان اهتم بعملي أعتقد ان هذا دائما هو الشئ السلبي بي حتى عندما أعرف أنه يجب علي أن اصلح عقلي انا لا استطيع ان اصلحه بتلك السهوله أعتقد أن الشخص الآخر سيعرف ما في قلبي حتى قبل قولي له إذا أحببت شخص ما انا سوف اظهر هذا بسهوله سوف أخبره ( يضحك ) .
 
CECI : هل هناك مقطع احببته من أغنية ” شادو” …
جونهيونغ : حتى لو ذهبت الى طريق من نار سأقفز لأجلك .  
 
CECI : نعم ( يضحك ) يبدو أنها العبارة التي تلخص الألبوم الأخير .
جونهيونغ : كتبت الأغنيه غنائي بعد رؤيتي لفراشه تطير نحو النار / الضوء حتى لو كان هذا من شأنه أن يحرقها حتى تموت لكنها ذهبت الى هناك كان عنوان الألبوم أيضا ” Hard To Love, How To Loveلقد كتبت الألبوم مع مشاعر صادقه .
 
CECI : عادة تكتب الأغاني بعد تجارب ولكنك لم تكن مثقل بتجارب كثيره مع موضوع الحب باعتبارك ايدول ( فنان ) وخصوصاً لأن هناك الكثير جداً من المعجبين لبيست ؟
جونهيونغ : انها ليست قصه أنني لم أفكر في ذلك الجزء ولكنني أنا لا أريد أن أكتب قصة من دون اي صحه لها أنت حر في تفسير المعنى وان تضيف في هذا ولكن آمل أن الكثير سوف يقرأ ويوافقني بهذا الشخص الذي سيقرأ هذا سيفكر بشكل عميق بهذا الموضوع .
 
CECI : لاحظت اليوم بجونهيونغ انه يبدو أن لديه شخصية رجوليه نموذجيه لقد سمعت عن شائعات عن انك تحظى بشعبية كبيره جداً بكوريا ؟ .
جونهيونغ :  للأسف لم اشعر بهذا ( يضحك بدون قصد ) يبدو أن هناك العديد من الاشخاص الذين يخافون مني عندما لا تكون لدي أي عواطف على وجهي عندما أتلقى الأسئلة سيسألني الشخص عن ما اذا كنت غاضب أنا شخص خجول بعد أن اصبحت لي صداقات مع الآخرين اصبحت اسمع : “ لم أكن أعرف أن هذه شخصيتكفي كثير من الأحيان كذلك على أي حال أتمنى ان تكون لدي شعبيه كبيره ( يضحك ) .
 
 
CECI : أظن أنك شخص يتحمل كثيراً ؟ .
جونهيونغ : بدلا من شخص يتحمل أنا شخص احب ان اصمت ( أكون هادئ ) حتى لو كنت لا أفعل أي شيء خاص أنا سعيد فقط  .
 

 CECI : هل هناك نوع معين من الأشخاص الذين يتطابقون مع نوع جونيهونغ المفضل جيداً ؟

جونهيونغ : الشخص اللطيف لي فقط ؟ ( يضحك ) أتمنى أن تكون أنيقه ولكن متعجرفة للآخرين .
 
 
CECI : هل تشعر بالكثير من الغيره ؟ .
جونهيونغ : اشعر بشعور أكثر من اللازم أنا لا أحب هذا الجزء من نفسي ولكن لا يمكن لي أن اساعد في ذلك أنا لم أصب الحجج بسبب هذا أنا من النوع الذي يقول عادة آسف وابقى في الداخل القتال مع ذلك الشخص سوف يكون صعب ولكن بمجرد ان نبدأ في القتال سوف يكون هناك المزيد من المتاعب التي سوف تتبع هذا القتال هذا هو السبب في أنني أمنع القتال من البدايه . 
 
 
CECI: من بقايا إحباطك هل ستتمكن من ان تنتج أغنيه ؟
جونهيونغ : كتابة الأغاني أو الافراط في شرب الكحول .. الخ انا استطيع ان احل هذه المشاعر من تلقاء نفسي . 
 
CECI : عندما اتيت بحديث الكحول دعنا نسألك سمعت أنك تحب الشرب كثيراً  ؟.
جونهيونغ : قبل يوم الأمس فقط شربت مع هيتشول هيونغ نحن نعيش في نفس المبنى لذلك هو جاري هيونغ حقاً جاري .
 
 
CECI : ما هو حدك في الشرب ؟
جونهيونغ : 3 ~ 4 زجاجات سوجو ؟ أنا لا أحب ان اكون لوحدي بل اريد ان يكون هناك شخص بجانبي في كل الأوقات أشعر بالوحده كثيراً .
 
 
CECI : سمعت أحدهم يقول أنك تكتب الأغاني بشكل أفضل بعد ان تشرب ؟.
جونهيونغ : انه عشوائي عندما لا تخرج الأغنيه أنا فقط ألعب حولها لمدة 2 ~ 3 أيام أقود سيارتي إلى أماكن مختلفة ليس هناك موقع محدد بعد ذلك أكتب بسهوله الأغاني .
 
CECI : أثناء كتابك للأغاني ربما لم تحصل على مبتغاك الخاص ؟
جونهيونغ : بعد مشاهدتي لاي فيلم سوف يكون تأثيره سئء علي بشكل قوي سوف افكر والكلمات سوف تكون في ذهني ​​باستمرار بعد هذا أنا سوف اعيد تفسير ذلك بطريقتي الخاصه وادمجها مع واقع تجربتي لأطور هذا .
 
CECI : هذه القصص كانت في البومك المنفرد ؟ .
جونهيونغ : هناك الكثير من الأغاني التي انتجتها من هذه القصص كلما كان لدي وقت أنا دائماً أذهب إلى الاستوديو أضفت الأغاني التي لم تكن مثالية إلى ألبوم بيست و الأغاني التي أردتها حقا أن أفعلها عندما اخرج البوم منفرد لقد كنت أريد دائما ً ان انتج البومي الخاص لقد تتحققت أمنيتي  .
 
CECI : بخلاف تأليف الأغاني ماذا تفعل عاده ؟
جونهيونغ : غير هذا في كثير من الأحيان أنا اذهب للصيد أنا أحب هذا لأنه يجعلني أشعر بالهدوء أحياناً أذهب للعب البولينغ مع بارك شين أنا وبارك شين هي اصدقاء البولينغ نحن نعيش في نفس المبنى .
 
CECI : لأول مره منذ 6 سنوات أرى أن علاقتك مع معجبينك قويه جداً وكأنهم اصدقائك ؟
جونهيونغ : لقد اصبح قلبي اقوى بعد هذا الالبوم بسبب معجبين جونهيونغ خاصه ( يضحك ) ولكن هناك الكثير من المعجبين الذين يؤيدوني بان استمر بهذا أنا ممتن لهم لقد كنت بصدق قلق حين إفرجت عن ألبومي المنفرد إذا كنت قلقاً هناك الكثير من الناس الذين سوف يأتون ويهتفون لي ولكن بسبب الأغاني ظهر العديد من المعجبين الذين أعطوني القوه لذلك عندما أدركت هذا بالتأكيد انهم من اعطوني كل شئ .
 
CECI : اصبحت بعمر الـ 26 هل أنت راض عن الـ 20 سنه الماضيه ؟
جونهيونغ : في ذراعي لدي وشم يقول اغتنم اليوم لكن لاتضع الكثير من الثقه للغد
لدي مبدأ وهو العيش من دون أسف أو ندم حتى لو مت غداً حتى لو فعلت شيئاً وسأتأسف من اجله أنا دائماً أحاول أن لا أندم من اجله .
 
CECI : هل هناك شيء تريد أن توفيه في هذه السنوات ؟
جونهيونغ : تماماً مثلما أفعل الآن أريد أن افعل اي شئ ببطء أنا لا أريد ان أحقق شيء كبير في محاوله واحده أنا أعلم أن هذا الشيء صعب جداً أنا لا أريد أن أكون جشع .
 
CECI : كيف تريد ان يتذكرك الناس ؟
جونهيونغ : شخص ينتج الموسيقى بشكل جيد  .
 
CECI : كمعجب يحب ‘ شادو ‘ هل يمكنني أن اتطلع إلى الألبوم المقبل ؟
جونهيونغ : بالطبع تطلع إلى ذلك بالتأكيد .

 

3 تعليقات على “[ مقابله ] 140219 | جونهيونغ مع مجلة ” CeCi ” طبعة شهر مارس 2014 .

  1. مررره يعجبني تفكيره , أتمنى ينجح البومهم الجاي وينجح جوني ككاتب ومنتج
    يعطيكم العافية

التعليقات مغلقة.