[ تعليقات ] 140214 | يانغ يوسوب : رجائاً لا ترسلوا الشوكلاته الى الشركه .

 

حدث يوسوب في التويتر الخاص به في 14 فبراير : بيوتي رجائاً لا ترسلوا الشوكلاته الى الشركه لاني اود ان احافظ على بشرتي نيه ؟ على اي حال سوف اقبل قلبكم ♡ أحبكم
وأضاف ايضاً : انه بسبب … انه إذا اكلنا الكثير منها اسنانا سوف تذهب وهذا مخيف إذا أصبحت أسناننا سيئه سوف نتحول الى أشخاص غريبين وأنا لا أريد ذلك
 
أعلى تعليقات من مستخدمي الانترنت :

#1 [ +2901 ، 157 ] الايدول المحترم .. لطيف جداً في المستقبل رجائاً قم بعمل جيد .
 
#2 [ +2213 ، -59 ] إذا كنت تأكل الشوكولاته أسنانك سوف تصبح سيئه .
 
#3 [ +2182 ، -60 ] غيوره حقاً ……. حتى لو أردت ذلك لن يعطيني احد .
 
#4 [ +1741 ، -106 ] كما هو متوقع من يانغ يوسوب ㅠ ㅠ ㅠ  يوسوب حتى لو كانت صوره أنا سوف أرسلها لك .
 
#5 [ +1633 ، -90 ] بالتأكيد الأيدول المحترم ~ ^ ^ ♥ .
 
#6 [ +416 ، -13 ] أنا حقا لا اعير اي اهتمام للأيدول ولكن أنا أعرف هذا الطفل انه يغني بشكل جيد انه محترم هذا الطفل ارتدى سوار دوكدو في الماضي أليس كذلك؟ أبحثوا عن هذا انه شعور جيد .
 (T / N: سوار دوكدو = سوار حمله دعم حريه المرأه الذي ارتداه يوسوب وبيست ) .
 
#7 [ +389 ، – 17 ] سيئ حقاً في مزامنة الشفاه .
 
#8 [ +380 ، -12 ] بالتأكيد .. يانغ يوسوب ~ ^ ^ 14 فبراير هو تاريخ اعدام آهن جونغ غيون  .. إعطاء وتلقي الشوكولاته في هذا اليوم يشعرك بالارتياح لكنه يوم حزين حقاً ..
(T / N : تاريخ اعدام آهن جونغ غيون هو في الواقع بتاريخ 26 مارس لكن اعلان عقوبة اعدامه خرج في 14 فبراير ) .
 
# 9 [ +337 ، -12 ] بالتفكير في آهن جونغ غيون أنا سوف أقول هذا : دعونا نخرج عن عالم الايدول هذا الطفل محترم جدا و رحيم .. ارتدى سوار حمله دعم حريه المرأه وتذكر يوم الاحتياجات الخاصه .. لديه الكثير من الاهتمام في هذا التاريخ الذي يعود مع معاني مثل هذه .. لو كان سيقول ‘ رجاءً لا ترسلوا الشوكولاته رجائاً فكروا في آهن جونغ غيون بدلاً من ذلك ” يمكن أن يكون هناك سوء تفاهم من المعجبين لو كتب هذا ” أعتقد أنه يجب أن يكون لنا مصلحة في التاريخ ونحن نفكر فقط في هذه الاشياء مثل الشوكولاتة ” حتى انه ربما قد يقوم بتحميل اشياء أخرى من هذا القبيل .. أنا رجل وليس لدي أي مصلحه في عالم المشاهير ولكن أنا حقاً أحب هذا الطفل .
 
#10 [ +324 ، -7 ] أسناني سوف تصبح سيئه وأنا سوف اصبح رجلاً سيئا ㅋ ㅋ ㅋ ㅋ آه لطيف جداً حقا ㅋ ㅋ ㅋ ㅋ. 

 

5 comments on “[ تعليقات ] 140214 | يانغ يوسوب : رجائاً لا ترسلوا الشوكلاته الى الشركه .

Comments are closed.