[ تويتر ] 140209 | تحديثات الأعضاء :: يوسوب + كيكوانغ + لي هيون جين .

يوسوب 1 : وصلت .. . 

————–

يوسوب 2 : إلى الفضاء .. إلى الفضاء .. إلى الفضاء .. .

————–

يوسوب 3 :  سوف ادلك كتف والدي . الابن المخلص يانغ قينقي . http://telly.com/1HN44IX 

=======================

كيكوانغ 1 : واه …… حقاً لست بحاجه الى اي كلمات … الأفضل …. .

————–

كيكوانغ 2 : أشعر بالملل …هي هي هي أنا اهتف للاعب يون هيونغ بين !!!!!!!

————–

كيكوانغ 3 : ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ آه انه لطيف حقاً ! * كيكوانغ عمل رتيوت لتغريده فان *

————–

 

كيكوانغ 4 : إمبراطورية الشتاء ㅋㅋㅋ .

————–

كيكوانغ 5 : في الواقع انه الربيع الساخن الذي ذهبنا إليه هي هي انه لطيف حقاً !! شفاء شفاء !!!!

=======================

المانجر لكيكوانغ : الثلج مذهل بارد جداً ~

كيكوانغ للمانجر : هيونغ أكثر بروده عندما يلعب كرة القدم ㅋㅋㅋㅋ . 

المانجر لكيكوانغ 2 : ㅋㅋㅋㅋㅋㅜㅠ  سيد لي كيكوانغ ㅋㅋ

كيكوانغ للمانجر 2 : سيد حفر القدم ㅋㅋ

=======================

لي هيون جين : هناك أناس ولدوا مع موهبه غنائيه. يوسوب مثل هذا . لقد كنت مدرسته ( الصوتيه ) لمدة 14 عام كان لدي اثنين من التلاميذ  الذين ولدوا مع مواهب . هو واحد منهم . هو ولد معها ولكنه أيضاً يبذل قصارى جهده لذلك لا يوجد شيء أقوله أكثر من هذا  . أنت الأفضل ! يوسوبي . 

=======================

بيونغ هان ليم  لكيكوانغ 1 : مثير ~~~~ كيا ~~~ .

كيكوانغ لبيونغ هان ليم : صرخه رعب ….

بيونغ هان ليم لكيكوانغ 2 :  لنظهر الشئ الذي سيجعلك تصرخ رعباً في كرة القدم !

One comment on “[ تويتر ] 140209 | تحديثات الأعضاء :: يوسوب + كيكوانغ + لي هيون جين .

التعليقات مغلقة.